"سامسونغ" تطلق "غالاكسي" جديد قبل موعده المرتقب !!..

samsung-launches-a-new-galaxy-sooner-than-expected

قالت ثلاثة مصادر مطلعة لوكالة "رويترز"، إن "سامسونغ" قد تطرح "جالاكسي إس 21" قبل أكثر من شهر من الموعد المتوقع. 

وأشارت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها لأن الخطة ليست علنية، إلى أن "سامسونج" تستعد لطرح هاتفها الجديد "جالاكس إس 21" في أواخر يناير من العام المقبل  

و ذلك بسبب أن مبيعات تشكيله جالاكسي نوت 20 لم ترتقي الي مستوي التطلعات وفقًا لمصادرفقد كان من المتوقع أن تنتج شركة سامسونج حوالي 900 آلف وحدة في شهر أكتوبر الماضي ، ولكن الطلب كان أضعف مما كان متوقعًا، لذلك خفضت العدد إلى 600 آلف وحدة . 

المصدر الكوري يكشف أن الرقم يشمل Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra. من المتوقع أن يؤدي الأداء الضعيف للهاتف Galaxy Note 20 إلى خفض الرقم الإجمالي. 




تجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج أعلنت عن زيادة في الأرباح التشغيلية بنسبة 50 في المئة خلال الربع الثالث من هذا العام مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، ولكن بالنظر إلى الأداء الضعيف لتشكيلة Galaxy Note 20 Series، فقد لا تتمكن من الحفاظ على تلك الأرباح العالية في الربع الرابع من هذا العام.

لذلك تقوم سامسونج بطرح الجهاز مبكرا رغبه منها للحفاظ علي ارباح العام الماضي ومحاوله لتدارك انخفاض مبيعات سلسله جالاكسي نوت 20.

 علي الجانب الاخر تواجه شركة "هواوي" الصينية وضعا صعبا بسبب القيود التي تفرضها الولايات المتحدة والتي تخنق إمداداتها من الرقائق   المستخدمة في الهواتف الذكية وأجهزة الاتصالات 

ويأمل مسؤولو صناعة الرقائق في كوريا الجنوبية أن تؤدي رئاسة جو بايدن للولايات المتحدة إلى تخفيف بعض هذه القيود على الرغم من تشككهم من الأمر، لأنهم يتوقعون أيضًا أن تواصل الإدارة الأميركية المقبلة انتهاج موقف متشدد تجاه الصين.